نبذة عن عملية إزالة الشعر بالليزر”1″

كيف تتم عملية  ازالة الشعر بالليزر

من أشهر العمليات التجميلية هى عملية ازالة الشعر بالليزر وبدأت هذه العملية على يد مجموعة من الاستشاريين المتخصصين والأطباء الكبار فى الولايات المتحدة الامريكية الذين يملكون خبرات جيدة فى مجال الليزر ومجالات اخرى وتعرف علي اسعار ازالة الشعر بالليزر .

عملية ازالة الشعر بالليزر
عملية ازالة الشعر بالليزر

يتم استعمال الليزر كالاتى :

-يستخدم عن طريق تركيز حزم الضوء المركزة جدا على بصيلات الشعر

-ثم تقوم الصباغ المتواجدة فى بصيلات الشعر على امتصاص هذا الضوء الذى يقوم بعد ذلك بتدمير بصيلات الشعر كلها

ثم تركز اشعة الليزر على المناطق المتواجد بها الشعر الغير مرغوب فيه مثل شعر الابط وشعر اليدين والرجلين والمناطق الحساسة و غيرها من المناطق وتعتبر اكثر طريقة فعالة ومهمة فى هذا المجال هى عملية ازالة الشعر بالليزر وتمنع فيما بعد ظهور اى شعر فى هذه الاماكن الى الابد ولكن مثلها مثل كل العمليات لها اضرار ولها فوائد .

تعد عملية ازالة الشعر بالليزر من اشهر العمليات التي تقوم بها المرأه في الوطن العربي للتخلص من كمية الشعر الموجودة بالجسم، والذي قد يقلل شئ ما من انوثثتهن لذلك تحرص السيدات علي الحصول علي جسم ناعم وملئ بالانوثة.

ازالة الشعر بالليزر4
ازالة الشعر بالليزر4

حيث يتم توجيه ضوء الليزر الي بصيلة الشعر المراد التخلص منها او نحوها، والتي تقوم بدورها علي اكمل وجه عن طريق إرسال الحرارة وذلك بالتوافق “بين طول موجة محددة من الضوء ومدة النبضة بالتأثير على الأنسجة المستهدفة فقط وبينما يكون تأثيره ضعيف جداً على الأنسجة المحيطة،  وتحتاجين لأكثر من جلسة واحدة وذلك في  الحصول على نتائج واضحة (في حدود 6 جلسات)

حيث تستغرق الجلسة ما بين 20 دقيقة و 60 دقيقة بالتأكيد تعتمد علي المساحة المراد التخلص فيها من الشعر، وعلي مهارة الشخص الذي يقوم بالمهمة.

كما ان الولايات المتحدة الامريكية اعتمدت و وافقت علي ازالة الشعر بالليزر  لتقليل الشعر الدائم.، حيث تعتبر عملية إزالة الشعر بالليزر هو علاج سريع وفعال وآمن علي المرآة وذلك للتخلص من الشعر الزائد لمدة طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *